وزير صناعة بيلاروسيا: تقدم ملموس لايران بعد الثورة
وزير صناعة بيلاروسيا: تقدم ملموس لايران بعد الثورة

وزير صناعة بيلاروسيا: تقدم ملموس لايران بعد الثورة حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير صناعة بيلاروسيا: تقدم ملموس لايران بعد الثورة .

صحيفة الوسط - العالم - إيران

وذكر وفق في تصريح له السبت خلال مراسم الاحتفال في السفارة الايرانية في مينسك بالذكرى الـ 39 لانتصار الثورة الاسلامية في ايران، ان ايران وبعد انتصار الثورة الاسلامية قد حققت الكثير من التقدم وهو امر ملموس تماما.

واشار الى زيارته الاخيرة الي طهران للمشاركة في الاجتماع الـ 14 للجنة الترابط المشترك الاقتصادي المشترك بين البلدين واضاف، ان الترابط المشترك الاقتصادي والتجاري بين ايران وبيلاروسيا خلال العام الاخير قد ارتقى في ظل الجهود المشتركة للبلدين والذي بدروه سيعزز ركائز العلاقات بينهما مستقبلا.

وأثبت ووفك دعم حكومة بلاده لتنمية العلاقات الشاملة بين البلدين، واصفا مستقبل العلاقات الثنائية بانه واعد.

يذكر ان الاحتفال بذكري انتصار الثورة الاسلامية اقيم في السفارة الايرانية في مينسك بحضور واسع من المسؤولين البيلاروس والسفرا والبعثات الدبلوماسية المعتمدة وحشد من الايرانيين المقيمين.

المصدر: وكالة إرنا

216-2

برجاء اذا اعجبك خبر وزير صناعة بيلاروسيا: تقدم ملموس لايران بعد الثورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم