نزع أضخم من 4 آلاف لغم وعبوة ناسفة في صعدة اليمنية
نزع أضخم من 4 آلاف لغم وعبوة ناسفة في صعدة اليمنية

نزع أضخم من 4 آلاف لغم وعبوة ناسفة في صعدة اليمنية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نزع أضخم من 4 آلاف لغم وعبوة ناسفة في صعدة اليمنية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الجيش اليمني نزع أضخم من 4 آلاف لغم وعبوة ناسفة في مركز محافظة صعدة، المعقل الرئيس لقوات الحوثي الانقلابية، خلال أسبوعين في المناطق والمواقع التي تم تحريرها.

ونقلت قناة «العربية الإخبارية»، السبت، عن مسؤول الفريق الهندسي، النقيب سيف السلفي، قوله إن الفرق التابعة للجيش اليمني وبالتعاون مع خبراء من قوات التحالف تواصل نزع الألغام ومخلفات الحرب بعد تأمين المرتفعات الجبلية في البقع وسوق البقع والخط الدولي مع السعودية.

وفي محافظة شبوة (شرقي صنعاء)، أعلنت الفرق الهندسية تطهير 3 مواقع استراتيجية من الألغام التي زرعتها الميليشيات في عسيلان، آخر معاقل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بشبوة والتي تم تحريرها أواخر العام السابق.

وتعتمد قوات الحوثي على شبكات الألغام الواسعة والعشوائية في محاولة لإبطاء التقدم الميداني المتسارع للجيش اليمني في مختلف الجبهات.

برجاء اذا اعجبك خبر نزع أضخم من 4 آلاف لغم وعبوة ناسفة في صعدة اليمنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم