الأن.. (الكابنيت) يتشاور الأوضاع في المنطقة الشمالية
الأن.. (الكابنيت) يتشاور الأوضاع في المنطقة الشمالية

الأن.. (الكابنيت) يتشاور الأوضاع في المنطقة الشمالية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. (الكابنيت) يتشاور الأوضاع في المنطقة الشمالية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
من المقرر، أن يعقد (الكابنيت) الإسرائيلي الأن الأحد، اجتماعاً لبحث الأوضاع على الحدود الشمالية، بعد الأنباء التي وقعت أمس السبت.

وسيشارك غادي ايزنكوت، رئيس أركان جيش الاحتلال، وقائد المنطقة الشمالية، وكبار الضباط، ومسؤولون من الشاباك والموساد لتقديم كامل التفاصيل التي يمتلكونها عن الأنباء التي جرت، وتصورهم لما يمكن أن تصل إليه الأوضاع، بحسب ما جاء على صحيفة صحيفة (القدس).

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد ذكر في وقت سابق: "تل أبيب لا ترغب بالتصعيد، ولكنها ستدافع عن نفسها أمام أي محاولات لانتهاك سيادتها".

بدوره، ذكر وزير التعليم نفتالي بينت: "تل أبيب مصرة على حقها في التصرف والدفاع عن نفسها، وأنها لن تسمح لإيران أن تبقى على حدودها"، داعياً إلى التصرف بقوة ضد إيران بشكل مباشر وليس الاكتفاء بمهاجمة حركة حماس الفلسطينية أو حزب الله أو غيرهما.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. (الكابنيت) يتشاور الأوضاع في المنطقة الشمالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن