الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة والقدس .. ومجموعات يهودية تستأنف اقتحاماتها للمسجد الأقصى
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة والقدس .. ومجموعات يهودية تستأنف اقتحاماتها للمسجد الأقصى

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة والقدس .. ومجموعات يهودية تستأنف اقتحاماتها للمسجد الأقصى حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة والقدس .. ومجموعات يهودية تستأنف اقتحاماتها للمسجد الأقصى .

صحيفة الوسط - رام الله/ القدس المحتلة  - صحيفة الوسط:
شنت قوات الجيش الإسرائيلي الأن الأحد حزب مداهمة واعتقالات واسعة في فريق المواطنين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث اعتقلت تسعة مواطنين في الضفة الغربية والقدس المحتلة ،في حين ما تزال مجموعات من المستوطنين تواصل عربدتها واقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.

ففي محافظة بيت لحم،اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، الأن الأحد، شابا من منطقة هندازه شرق المحافظة.

وأفاد مَبْعَث أمنى فلسطيني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حسين عاطف عبيات "18 عاما)، وهو نجل شهيد اغتاله الاحتلال في العام 2002، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.

وأضاف المصدر أن تلك القوات داهمت في المنطقة ذاتها عددا من المنازل.

في نابلس،اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، الأن الأحد، 5 مواطنين فلسطينيين، بينهم امرأة، من مدينة نابلس.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينيسة، أن عددا من الجيبات العسكرية اقتحمت حي رفيديا والجبل الشمالي في المدينة، وداهمت عددا من البنايات، واعتقلت المواطن محمد مريش وزوجته، وعلي سلهب من رفيديا، والمواطنين محمد العاصي، وعدي العاصي من منطقة الجبل الشمالي.

وفي طولكرم،اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، الأن الأحد، شابين فلسطينيين من بلدة عنبتا شرق طولكرم، بينهما أسير محرر.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الكريم سعيد بركات، والأسير المحرر صهيب بلال نور، بعد دهم منزليهما.

وفي الخليل،داهمت قوات الجيش الإسرائيلي، الأن الأحد، عددا من منازل المواطنين الفلسطينيين جنوب الخليل، وسلمت بلاغات لآخرين، لمقابلة مخابراتها.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية فلسطينية، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات يطا، والسموع، والظاهرية، وداهمت منازل المواطنين، وأجرت تفتيشات، وسلمت عددا منهم بلاغات لمقابلة مخابراتها.

وفي القدس المحتلة،اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الأن الأحد، الأسير الفلسطيني المحرر جمال الزعتري، بعد اقتحام منزله في حيّ الطور (جبل الزيتون) المطل على القدس القديمة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن قوات الاحتلال عاثت فسادا وخراباً في منزل الزعتري، ونقلته إلى أحد مراكز الاعتقال والتحقيق في مدينة القدس.

الى ذلك،استأنفت مجموعات من المستوطنين اليهود، الأن الأحد، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الجيش الإسرائيلي.

وقد كانت قوة من عناصر الاحتلال اقتحمت الاقصى في ساعات صحيفة الوسط، ونفذت جولة في "مسار" الاقتحامات قبل بدئها، لتأمين اقتحامات المستوطنين.

وتنفذ مجموعات المستوطنين جولات مشبوهة في المسجد المبارك، يتم خلالها الاستماع إلى شرح حول أسطورة الهيكل المزعوم.

برجاء اذا اعجبك خبر الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة والقدس .. ومجموعات يهودية تستأنف اقتحاماتها للمسجد الأقصى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت