دونالد ترامب يغرد مدافعًا عن «نفسه» و«مساعديه» من اتهامات التحرش
دونالد ترامب يغرد مدافعًا عن «نفسه» و«مساعديه» من اتهامات التحرش

دونالد ترامب يغرد مدافعًا عن «نفسه» و«مساعديه» من اتهامات التحرش

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يغرد مدافعًا عن «نفسه» و«مساعديه» من اتهامات التحرش .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يتبنى موقف دفاعي ضد أي شكوي من التحرش الجنسي، ويضعه موقفه الذي لا يستند علي منطق عاقل، في خلاف مع أغلب المواطنين في الولايات المتحدة.

وكتب ترامب علىـ"تويتر": "معظم الناس تتحطم حياتهم وتُدمر بسبب مزاعم"، مضيفًا: "بعضها حقيقى وبعضها زائف، بعضها قديم والبعض الآخر حـديث، وهؤلاء الذين يتم اتهامهم خطأ لا يتعافوا، فحياتهم وأعمالهم تنتهى، هل لم يعد هناك وجود لشىء يسمى العملية القانونية؟".

و يبدو أن ترامب يدافع عن إثنين من مساعديه اللذان استقالا الأسبوع الماضى بعد مواجهتهما مزاعم العنف الأسرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مزاعم التحرش الجنسي أدت إلي اسقاط بعض من نجوم هوليود الكبار مثل كيفن سبيسي، بينما يدافع ترامب عن مساعديه وبالتأكيد يدافع عن نفسه، فقد لاحقته اتهامات تحرش جنسي في السابق وحتي الآن.

يذكر أن 2.7 مليار امرأة تعرضت لتحرش جنسي حول العالم عام 2015 أي 75%من الفتيات، و930 مليون امرأة تعرضت لعنف جنسي أو جسدي، أي ما يعادل 35 في المائة من الفتيات حول العالم.

صدرت هذه الإحصاءات في معلومـات منظمة الصحة العالمية لترصد نسب التحرش الجنسي من حول العالم، بحسب معلومـات المنظمة، فإن كلا من مصر واليمن هما من بين الدول التي تراوحت فيها نسبة الفتيات اللواتي تعرضن لتحرش جنسي بما بين 90 و99 في المائة بين عامي 2012 و2015.

فيما وصلت معدلات التحرش في أوتاوا والدنمارك والسويد إلى ما بين 80 و89 في المائة من الفتيات، لتتساوى مع معدلات التحرش في الرياض وبنجلاديش.

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يغرد مدافعًا عن «نفسه» و«مساعديه» من اتهامات التحرش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور