مـصرع 9 في اشتباكات بمعسكر للجيش في الجزء الواقع تحت سيطرة نيودلهي من كشمير
مـصرع 9 في اشتباكات بمعسكر للجيش في الجزء الواقع تحت سيطرة نيودلهي من كشمير

مـصرع 9 في اشتباكات بمعسكر للجيش في الجزء الواقع تحت سيطرة نيودلهي من كشمير

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مـصرع 9 في اشتباكات بمعسكر للجيش في الجزء الواقع تحت سيطرة نيودلهي من كشمير .

صحيفة الوسط - ذكر مسؤول بالشرطة الأن الأحد إن تسعة أشخاص قتلوا في حرب بالأسلحة النارية بين جنود هنود ومسلحين لليوم الثاني في معسكر للجيش في ولاية جامو وكشمير بشمال نيودلهي.

وذكر مسؤول بوزارة الداخلية في العاصمة نيودلهي إن مسلحين اقتحموا المعسكر في وقت مبكر من صباح أمس السبت وهرع مئات من رجال الشرطة والجيش وقوات الأمن لطرد المسلحين.

وذكر ضابط كبير بالشرطة طلب عدم نشر اسمه أن خمسة جنود ومدنيا قتلوا بعد أن اقتحم المسلحون معسكر سونجووان في جامو أمس.

وتابع أن ثلاثة مسلحين قُتلوا.

ومعسكر الجيش في مدينة جامو قريب من مركزين تجاريين ومدارس حكومية.

وذكر المسئولين أن عددا مجهولا من المهاجمين حوصروا داخل مجمع سكني تابع للمعسكر حيث وقعت اشتباكات شرسة.

وذكر إس.بي فيد مدير عام شرطة جامو وكشمير إن الاتصالات التي تم اعتراضها "تشير إلى أن المتطرفين الضالعين في الهجوم ينتمون لجماعة جيش محمد" وهي تنظيم متشدد انفصالي مقره إسلام آباد.

وتتهم نيودلهي إسلام آباد بتدريب وتسليح متشددين ومساعدتهم على التسلل عبر خط المراقبة الذي يفصل الجزء الواقع تحت سيطرة نيودلهي من كشمير عن الذي تهيمن عليه إسلام آباد. وتنفي إسلام آباد هذه المزاعم.

ووصل قائد الجيش الهندي بيبين راوات إلى جامو صباح الأن لمتابعة العملية مع دخول الاشتباكات يومها الثاني.

برجاء اذا اعجبك خبر مـصرع 9 في اشتباكات بمعسكر للجيش في الجزء الواقع تحت سيطرة نيودلهي من كشمير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد