أنقرة: تحييد 1266 إرهابيا منذ بدء «غصن الزيتون»
أنقرة: تحييد 1266 إرهابيا منذ بدء «غصن الزيتون»

أنقرة: تحييد 1266 إرهابيا منذ بدء «غصن الزيتون» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنقرة: تحييد 1266 إرهابيا منذ بدء «غصن الزيتون» .

صحيفة الوسط - أعلنت رئاسة الأركان التركية، عن تحييد 1266 إرهابيا منذ بدء عملية "غصن الزيتون" في منطقة عفرين السورية.

وذكرت الأركان التركية، في بيان لها، الأن الأحد، إن مقاتلاتها تمكنت، الأن الأحد، من تدمير 19 هدفا للإرهابيين في عفرين، بينها ملاجئ وتحصينات ومخازن للأسلحة والذخائر، وذلك وفقا لوكالة "الأناضول" الرسمية التركية.

وأوضحت الأركان التركية، أن قوات غصن الزيتون، تمكنت خلال الـ24 ساعة الماضية من تحييد 86 إرهابيا، ليرتفع العدد إلى 1266 منذ بدء العملية.

ويواصل القوات التركيه والجيش السوري الحر، منذ 20 يناير السابق، عملية غصن الزيتون ضد المواقع العسكرية لقوات سوريا الديمقراطية، ووحدات حماية الشعب الكردية وتنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي في عفرين.

ووصلت دفعة جديدة من التعزيزات العسكرية التركية، مساء أمس السبت، إلى ولاية هطاي الحدودية مع سوريا جنوبي البلاد، بهدف الانتقال منها إلى منطقة عفرين في إطار عملية غصن الزيتون.

برجاء اذا اعجبك خبر أنقرة: تحييد 1266 إرهابيا منذ بدء «غصن الزيتون» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري