أمين الجامعة العربية يسهم في ختام معرض مصر للكتاب الـ49
أمين الجامعة العربية يسهم في ختام معرض مصر للكتاب الـ49

أمين الجامعة العربية يسهم في ختام معرض مصر للكتاب الـ49

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمين الجامعة العربية يسهم في ختام معرض مصر للكتاب الـ49 .

صحيفة الوسط - شارك أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، مساء أمس، في حفل ختام الدورة الـ49 لمعرض مصر الدولي للكتاب، بناء على دعوة من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وشارك الأمين العام في هذا الإطار في تحضير جوائز المعرض إلى المثقفين والأدباء والكتاب الفائزين.

وأثبت الوزير المفوض محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، أن فعالية أبو الغيط في هذه الفاعلية الثقافية المهمة تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه بدعم الحركة والنشاطات الثقافية على المستوى العربي في ضوء ما تمثله من أهمية محورية في حياة ومستقبل الشعوب العربية، وتأكيدا للدور الذي يلعبه الكتاب والمثقفون في تكوين الوعي الجماهيري والارتقاء به، وما يرتبط بذلك من تعزيز لعناصر الهوية والثقافة العربية.

وأشار المتحدث الرسمي، أن الأمين العام حرص على أن يؤكد خلال حضوره تقديره الكبير للدور المتميز الذي يقوم به معرض مصر الدولي للكتاب في ظل كونه من أهم التظاهرات الثقافية التي تشهدها المنطقة العربية علي المدار السنوي، آخذا في الاعتبار الدور الرائد والقيمة الكبيرة للثقافة المصرية والمثقفين المصريين على المستوى العربي.

برجاء اذا اعجبك خبر أمين الجامعة العربية يسهم في ختام معرض مصر للكتاب الـ49 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن