جون كاسن: مصر وبريطانيا يواجهان تحديات لتأمين مستقبل اقتصادي أفضل
جون كاسن: مصر وبريطانيا يواجهان تحديات لتأمين مستقبل اقتصادي أفضل

جون كاسن: مصر وبريطانيا يواجهان تحديات لتأمين مستقبل اقتصادي أفضل

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جون كاسن: مصر وبريطانيا يواجهان تحديات لتأمين مستقبل اقتصادي أفضل .

صحيفة الوسط - ذكر السفير البريطاني جون كاسن إن هناك آلاف السائحين البريطانيين يأتون إلى مصر، بينما لم يكن يأت أي روس، خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف كاسن، أن مصر وبريطانيا يواجهان تحديات لتأمين مستقبل اقتصادي أفضل، ولهذا فهما شريكان، مشيرًا إلى أن دور صحيفة الوسط التجاري هو توفير البيئة المناسبة للقطاع الخاص للاستثمار والبحث عن الفرص الجديدة، ونريد أن ينجح القطاع الخاص، وذكر هذا الفكر الذي ندعمه.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للمبعوث التجاري البريطاني لمصر، السير جيفري دونالدسون، الذي وصل إلى مصر، الأن، في حضور تستغرق 5 أيام، حيث يرأس أكبر وفد تجاري بريطاني منذ ما يقرب من عقدين، وستركز الزيارة على قطاعات البترول الخام، والغاز، والتعليم، والبنية التحتية، والصحة.

ويضم صحيفة الوسط 33 شركًة من الوكالة الأسكتلندية للتنمية الدولية و6 شركات من مجلس صناعات الطاقة، الذي تركز شركاته على صناعة البترول الخام والغاز، ويضم صحيفة الوسط كذلك 14 شركًة من قطاع النقل والرعاية الصحية، و4 شركات تركز على الفرص في قطاع التعليم.

ويلتقي السير جيفري مع وزير التجارة والصناعة، المهندس طارق قابيل؛ ومع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر، ومع وزير الصحة، الدكتور أحمد راضي ومع وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي ومع وزير التعليم العالي، المهندس خالد عبد الغفار؛ ومع وزير النقل، المهندس هشام عرفات.

برجاء اذا اعجبك خبر جون كاسن: مصر وبريطانيا يواجهان تحديات لتأمين مستقبل اقتصادي أفضل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن