القوات التركيه يدمر 19 هدفا في عفرين ويعلن خُلاصَة العملية
القوات التركيه يدمر 19 هدفا في عفرين ويعلن خُلاصَة العملية

القوات التركيه يدمر 19 هدفا في عفرين ويعلن خُلاصَة العملية حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات التركيه يدمر 19 هدفا في عفرين ويعلن خُلاصَة العملية .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط:- أعلن القوات التركيه الأحد، أن مقاتلاته الحربية تمكنت من تدمير 19 هدفا في منطقة عفرين السورية، بينها ملاجئ وتحصينات ومخازن للأسلحة والذخائر، في إطار عملية "غصن الزيتون".

وذكرت رئاسة الأركان التركية في بيان لها، أنها تمكنت خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية من تحييد "86 إرهابيا"، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 1266 عنصرا منذ بدء العملية العسكرية، ضد المنظمات الكردية المسلحة.

وفي الإطار ذاته، أشارت قناة "سي إن إن ترك" التركية، إلى أن جنديا أنقرة واحدا على الأقل قتل الأحد خلال العملية العسكرية المتواصلة في عفرين، إلى جانب 11 جنديا قتلوا السبت في القتال.

وكان رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، أعلن السبت عن مـصرع عسكريين تركيين اثنين جراء سقوط مروحية تركية من طراز "أتاك"، كانت تحلق فوق عفرين خلال عملية "غصن الزيتون" التي يشنها القوات التركيه والمعارضة السورية ضد تنظيم الدولة والمسلحين الأكراد.

برجاء اذا اعجبك خبر القوات التركيه يدمر 19 هدفا في عفرين ويعلن خُلاصَة العملية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز