لافروف: معظم الدول ترى موسكو ضامنًا طبيعيًا للاستقرار العالمي
لافروف: معظم الدول ترى موسكو ضامنًا طبيعيًا للاستقرار العالمي

لافروف: معظم الدول ترى موسكو ضامنًا طبيعيًا للاستقرار العالمي

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لافروف: معظم الدول ترى موسكو ضامنًا طبيعيًا للاستقرار العالمي .

صحيفة الوسط - ذكر وزير الخارجية الروسي، سيرجى لافروف، إن التهديدات والضغوط لن تغير السياسة الخارجية لروسيا التي تعتمد على دعم المجتمع الروسي.

وذكر لافروف، فى مؤشر تهنئة بمناسبة الأن الدبلوماسي وفق ما نقلته وكالة أنباء إنترفاكس الروسية، الأن الأحد: بانتهاج السياسة الخارجية متعددة الاتجاهات التي وافق عليها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تقدم الدبلوماسية إسهاماتها في حماية سيادة روسيا وسلامتها بشكل موثوق.

وأضاف لافروف أن الغالبية العظمى من الدول ترى روسيا ضامنا طبيعيا للاستقرار العالمي، والمدافعة عن المبادئ الأساسية للاتصال بين الدول، مثل سيادة القانون الدولي، والدور المركزي للأمم المتحدة، والمساواة السيادية للدول، والاحترام والهوية الثقافية للشعوب، وحقها في تقرير تنميتها.

وأشار أننا الأن نزيد الترابط المشترك البناء في مختلف الأشكال مع العديد من الشركاء الأجانب في جميع القارات ونيسر من تَصْحِيح عوامل خارجية مواتية للتنمية الداخلية الديناميكية لبلادنا، ونحن نتقدم بجدول أعمال بناء يهدف إلى الجمع بين جهود المجتمع الدولي بأسره في مواجهة التهديد الإرهابي والتحديات العالمية الأخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر لافروف: معظم الدول ترى موسكو ضامنًا طبيعيًا للاستقرار العالمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور