روحاني: أحبطنا المؤامرات الأمريكية ونجحنا في نصرة حلفائنا
روحاني: أحبطنا المؤامرات الأمريكية ونجحنا في نصرة حلفائنا

روحاني: أحبطنا المؤامرات الأمريكية ونجحنا في نصرة حلفائنا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر روحاني: أحبطنا المؤامرات الأمريكية ونجحنا في نصرة حلفائنا .

صحيفة الوسط - ذكر الرئيس الإيراني، حسن روحاني: إن "بلاده نجحت في نصرة حلفائها في مكافحة الإرهاب وحققت الانتصار على المتطرفين في سوريا والعراق والمنطقة".

وأضاف "روحاني" الأن الأحد، أن الأعداء خططوا لتقسيم بلدان المنطقة، ومنها بغداد وسوريا، وإثارة الاضطرابات في بيروت، إلا أن هذه المخططات آلت إلى الفشل".

وتابع: "لقد أثبت الشعب الإيراني بصموده وتضامنه أنه قادر على إحباط المؤامرات الأمريكية، وأثبت للأمريكيين أنهم إذا انتهكوا الاتفاق النووي فإنهم هم من سيتضرر، بينما سيواصل شعبنا طريقه بنجاح".

وانطلقت في إيران صباح الأن الاحتفالات بالذكرى الـ39 للثورة الإسلامية التي شهدتها إيران عام 1979 بقيادة آية الله الخميني، وأسفرت عن الإطاحة بنظام الشاه الملكي.

 

برجاء اذا اعجبك خبر روحاني: أحبطنا المؤامرات الأمريكية ونجحنا في نصرة حلفائنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري