البحرين تسحب 17 ألف كتاب مدرسي بسبب «الخليج الفارسي»
البحرين تسحب 17 ألف كتاب مدرسي بسبب «الخليج الفارسي»

البحرين تسحب 17 ألف كتاب مدرسي بسبب «الخليج الفارسي»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البحرين تسحب 17 ألف كتاب مدرسي بسبب «الخليج الفارسي» .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة التربية والتعليم البحرينية، سحب 17 ألف كتاب مدرسي باللغة الانجليزية وصف الخليج العربي بـ (الفارسي).

وذكرت الوزارة في بيانا لها وفق وكالة الأنباء البحرينية، إن الوزارة تعاقدت مع إحدى المؤسسات الأجنبية المتخصصة في طباعة الكتب المدرسية، لطباعة كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي.

وأضاف مسئول بالوزارة ان الجهات المختصة بالوزارة قامت بتسليم هذه المؤسسة المواد والخرائط المناسبة لتضمينها في الكتاب، ومن بينها خارطة للخليج العربي، ولكن عند طباعة هذا الكتاب قامت المؤسسة باستبدال هذه الخارطة بأخرى مكتوب عليها (الخليج الفارسي) بخط صغير جدًا، وقد تم الانتباه إلى هذا الاختلاف عند توزيع الكتب على الطلبة، وعليه قامت الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وأضاف البيان أنه تم تحميل المؤسسة المسؤولية الكاملة عن هذا الخطأ، حيث قدمت المؤسسة اعتذارها عن هذا الخطأ، وحضر مندوبها إلى الوزارة وقدم الاعتذار.

برجاء اذا اعجبك خبر البحرين تسحب 17 ألف كتاب مدرسي بسبب «الخليج الفارسي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد