شاب أعمال سعودي يبين ويظهر معلومـات اعتقاله في «ريتز كارلتون»
شاب أعمال سعودي يبين ويظهر معلومـات اعتقاله في «ريتز كارلتون»

شاب أعمال سعودي يبين ويظهر معلومـات اعتقاله في «ريتز كارلتون»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شاب أعمال سعودي يبين ويظهر معلومـات اعتقاله في «ريتز كارلتون» .

صحيفة الوسط - أظهر شاب أعمال سعودي عن كواليس احتجاز السلطة في المملكة له على ذمة قضايا الفساد الشهيرة والمتورط فيها مجموع من الأمراء وكبار المسئولين السعوديين في فندق ريتز كارلتون في الرياض.

ووفقا لما نشرته عنه صحيفة "بيزنيس إنسايدر" الهندية أخذ رجال ملثمون هاتفه المحمول واصطحبوه إلى غرفة فندقية.

وذكر: "لقد قيل لي أنني سأبقى هنا لبعض الوقت"، وعلى مدار نحو شهرين، أغلقت الحكومة السعودية فندق ريتز كارلتون في العاصمة الرياض، واحتجزت بداخله نحو 381 شخصًا على ذمة حزب لمكافحة الفساد لم يسبق لها مثيل ضد مواطنيها الأكثر نخبة.

ولم يفصح الموقع الهندي عن هوية المحتجز السابق، الذي أدلى باعترافاته.

وأعرب زميل معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، سيمون هندرسون، عن توقعه "تخميني هو أن اسم فندق ريتز سيرتبط إلى الأبد بالسجن السعودي الفخم".

وكان النائب العام السعودي قد أعلن ان المملكة تمكنت من التسوية مع المتهمين ووصلت المبالغ التي جرى الاتفاق على استردادها نحو 400 مليار دولار.

وذكر المحتجز السابق في ريتز كارلتون، إنه بعد استدعائه من قبل مساعي الملك سلمان يوم 4 نوفمبر، في فندق "ريتز كارلتون"، أخذ منه ملثمون هاتفه المحمول، واصطحبوه إلى غرفة فندقية.

وتابع: "قيل لي إنني سأبقى هنا، لبعض الوقت".

وذكر المحتجز السابق، الذي وصفته الصحيفة بأنه شخصية بارزة في المجتمع السعودي: "أطلعنا المحققون على شركة كبيرة من الوثائق حول الأصول المالية، وطرح أسئلة في جلسات طويلة ومتعبة".

وأضاف: "لم أعط سوى معلومـات قليلة، بسبب الخلاف كوني جزءًا من تحقيقات الفساد".

برجاء اذا اعجبك خبر شاب أعمال سعودي يبين ويظهر معلومـات اعتقاله في «ريتز كارلتون» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد