أبحاث تؤكد: «السنجلة» جنتلة
أبحاث تؤكد: «السنجلة» جنتلة

أبحاث تؤكد: «السنجلة» جنتلة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبحاث تؤكد: «السنجلة» جنتلة .

صحيفة الوسط - أيُّهما أفضل أن تكون متزوج أم أعزب؟، سؤال محيّر تجد العُزّاب يسألون المتزوجين والمتزوجون يندبون حظهم لفقدان حريتهم، وعلى كل فلكل شئ مزايا وعيوب وهي فروقات فردية من شخص لآخر.

صحيفة إندبندنت البريطانية أظهرت أبحاث من العام 2015 أثبتت فيها أن العزوبية أفضل للشخص نفسه ومحيطه الاجتماعي وتجعل العازب يراقب على علاقات أضخم قوة مع الآخرين بعكس المتزوج.

وذكرت الصحيفة إن السناجل يكونون لديهم متسع أكبر للتواصل وتقديم العون وتلقيه أيضًا من الأصدقاء والأقارب والجيران عن المتزوجين، وهو ما أكدته الدراسة التي صدرت في العام 2015.

ولفتت الدراسة إلى أنه ينبغي الإقرار بأن القيود الاجتماعية المرتبطة بالزواج وأن تعترف بأن الأفراد المنفردين يتمتعون بقدر أكبر من المشاركة مع المجتمع الأوسع.

يأتي هذا التقرير بالتزامن مع حلول ذكرى عيد الحب في 14 من فبراير الحالي، التي ينطلق فيها السناجل والمرتبطين في تبادل المزاح، وفي ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية، فيبدو أن السناجل أفضل حالًا فهم غير مطالبين بشراء هدايا لشركائهم، وهو سبب آخر بجِنب ما ذكرته إندبندنت.

برجاء اذا اعجبك خبر أبحاث تؤكد: «السنجلة» جنتلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور