لن تعلن موافقتها .. جاستين ترودو رئيس وزراء أوتاوا "ابن" لفيديل كاسترو
لن تعلن موافقتها .. جاستين ترودو رئيس وزراء أوتاوا "ابن" لفيديل كاسترو

لن تعلن موافقتها .. جاستين ترودو رئيس وزراء أوتاوا "ابن" لفيديل كاسترو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لن تعلن موافقتها .. جاستين ترودو رئيس وزراء أوتاوا "ابن" لفيديل كاسترو .

صحيفة الوسط - رغم انتحار الأبن الأكبر للزعيم الكوبي الراحل، فيديل كاسترو، إلا أن خبرا آخر لاقى انتشارا أضخم، فرئيس الوزراء الكندي، جاستين ترودو، هو أبن فيديو كاسترو.


وذكر صحيفة "يور نيوز واير" الأمريكي أن وسائل صحف كوبية تردد أن الأبن الأكبر لفيديل كاسترو المنتحر دياز بالارت فيديل كاسترو، ترك مؤشر مكتوبة بيده بأن فيدل كاسترو أنجب جاستين ترودو بعد لقاء حب جمعه بمارجريت ترودو عام 1970.


توضح وسائل الإعلام الكوبية أنه في وثيقة الانتحار عبر دياز بالارت فيديل كاسترو الملقب باسم "فيدليتو"، عن غضبه من والده، زعيم الثورة الكوبية، لأن "والدي كان يقارنني مع جاستين والتقليل من إنجازاتي بالمقارنة بنجاح جاستين في أوتاوا".


وتابع أبن كاسترو في وثيقة انتحاره:" لكن ماذا كان علي فعله؟ أنا كوبي، وأخي كندي. لو كان هو ولد وتربى في هافانا، لكان قد عاش تحت جناح والده مثلي".


غير أنه من المعلوم أن جاستين ترودو أبن رئيس الوزراء الكندي السابق بيار أليوت ترودو، غير أن مقارنة الصورة يبدوا جاستين لديه بعض الشبه مع فيديل كاسترو.

برجاء اذا اعجبك خبر لن تعلن موافقتها .. جاستين ترودو رئيس وزراء أوتاوا "ابن" لفيديل كاسترو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد