صنعاء يشكل لجنة للتواصل مع المسؤولين بالمملكة لحل مشاكل المغتربين
صنعاء يشكل لجنة للتواصل مع المسؤولين بالمملكة لحل مشاكل المغتربين

صنعاء يشكل لجنة للتواصل مع المسؤولين بالمملكة لحل مشاكل المغتربين حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صنعاء يشكل لجنة للتواصل مع المسؤولين بالمملكة لحل مشاكل المغتربين .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – مصادر:

شكل رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الإثنين، لجنة للتواصل مع المملكة لبحث كافة العقابات والمعوقات التي يواجهها المغتربون اليمنيون ولتذليل العقبات أمامهم، بتوجيهات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، أنه بموجب القرار، يرأس اللجنة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وعضوية كل من وزير المغتربين ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل وسفير صنعاء في الرياض والقنصل العام بجدة.

يأتي تَصْحِيح اللجنة نتيجة حرص القيادة السياسية واهتمامها بأوضاع المغتربين اليمنيين وتحليها بالمسؤولية تجاههم وحرصها على متابعة العقابات والمعوقات التي يواجهونها وتذليلها، كما تؤكد على ثقتها في الأشقاء بالمملكة العربية السعودية ومواقفهم الإنسانية والكريمة تجاه صنعاء أرضاً وإنساناً ووقوفهم إلى جانب أشقائهم في مختلف الظروف.

جدير بالذكر أن اللجنة المشكلة باشرت مهامها الأن وبشكل فوري من داخل أراضي المملكة على أن ترفع تقاريرها ونتائج ما توصلت إليه إلى الرئيس اليمني وبشكل عاجل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر صنعاء يشكل لجنة للتواصل مع المسؤولين بالمملكة لحل مشاكل المغتربين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل