فيديو: لحظة تحطم طائرة الركاب الروسية أمس
فيديو: لحظة تحطم طائرة الركاب الروسية أمس

فيديو: لحظة تحطم طائرة الركاب الروسية أمس حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو: لحظة تحطم طائرة الركاب الروسية أمس .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
رصدت لقطات كاميرا مراقبة، أمس الأحد، لحظة تحطك الطائرة الروسية المدنية، بعيد إقلاعها من مطار دوموديدوفو في العاصمة موسكو، الذي أسفر عن مـصرع 71 شخصاً كانوا على متنها.

ويظهر تفجير الطائرة بلقطة بعيدة في وضع كاميرا المراقبة، المثبتة في مكان قريب من صحيفة التحطم، في أرض مغطاة بالثلوج، وفق ما أوردت (سكاي نيوز عربية).

ويبدو في اللقطات تحرك جسم ملتهب بسرعة مخيفة، يُمْكِن أن يكون جسم الطائرة الرئيسي أو جزءاً منه، فيما أثبت مَبْعَث في وزارة الحالات الطارئة لوكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء، أن "لا فرصة بتاتاً" لنجاة الأشخاص الـ 71 الذين كانوا على متن الطائرة.

وأوضحت الوكالة، أن حطام الطائرة تناثر على مساحة واسعة في مكان التحطم.

وأقلعت الطائرة من طراز "أنتونوف 148"، التابعة للخطوط الجوية "ساراتوف"، متجهة إلى مدينة أورسك في الأورال، لكنها تحطمت في إقليم رامنسكوي في منطقة موسكو.

وأثبتت مصادر الأنباء الروسية، أنها كانت تقل 65 راكباً، إضافة إلى طاقم مؤلف من ستة أشخاص، مضيفةً أن شهوداً رأوا الطائرة تحترق ثم تسقط في قرية أرغونوفو، جنوب شرقي موسكو.

فيديو: لحظة سقوط الطائرة الروسية

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: لحظة تحطم طائرة الركاب الروسية أمس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن