معلومـات "ليلة الرعب" في البيت الأبيض بعد خطاب مشبوه أُرسل لزوجة ابن دونالد ترامب إلى المستشفى
معلومـات "ليلة الرعب" في البيت الأبيض بعد خطاب مشبوه أُرسل لزوجة ابن دونالد ترامب إلى المستشفى

معلومـات "ليلة الرعب" في البيت الأبيض بعد خطاب مشبوه أُرسل لزوجة ابن دونالد ترامب إلى المستشفى

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات "ليلة الرعب" في البيت الأبيض بعد خطاب مشبوه أُرسل لزوجة ابن دونالد ترامب إلى المستشفى .

صحيفة الوسط - عاد الحديث بشكل حـديث عن الجمرة الخبيثة "مسحوق الأنثراكس" بعد نقل فانيسا ترامب زوجة نجل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب للمستشفى، إثر فتحها خطاب مجهول يحتوى مسحوقًا أبيض اللون وصل إلى شقة زوجها، دونالد ترامب الابن.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن متحدث باسم شرطة نيويورك إن فانيسا ترامب زوجة دونالد ترامب الابن نقلت إلى مستشفى أمس الاثنين بعد أن شكت من الغثيان في أعقاب تعرضها لمسحوق أبيض مجهول وصلها في مؤشر بالبريد.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن والدة فينسيا، بوني هايدون، تسلمت الخطاب ثم أعطته لابنتها قبل أن تشعر الأخيرة بغثيان، مشيرةً إلى أنه تم نقلهما مع شخص آخر إلى المستشفى، وأن حالتهما الصحية في تحسن ملحوظ في الوقت الراهن.

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن مصادر بالشرطة قولها إن المسحوق ما هو إلا "نشا الذرة" وليس "انتثراكس" كما أشيع في وسائل الإعلام، وذلك على الرغم من أن المتحدث باسم شرطة نيويورك رفض الكشف عن محتوى المسحوق مكتفيًا بالقول إنه ليس خطيرا.

وسرعان ما أثبت ترامب الابن على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن صحة زوجة بخير قائلًا: "أشعر بالامتنان لأن زوجتي وأطفالي بصحة جيدة بعد الموقف الخطير الذين تعرضوا له منذ قليل، أود أن أعرب عن اشمئزازي من بعض الأفراد الذين يقررون التعبير عن أرائهم المعارضة بهذه التصرفات المزعجة".

وكتبت نجلة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، تغريدة على حسابها بـ"تويتر" قائلة: "أتضامن مع فينسيا وأتمني أن أكون بجانبها الآن، لا يستحق أحد أن يشعر بالترهيب والخوف مثلما حدث لها، ليس هناك مبرر لذلك".

والسلطات الأمريكية في حالة تأهب من رسائل البريد التي تحتوي مسحوقا أبيض اللون منذ عام 2001 عندما أرسلت رسائل تحوي مسحوق الأنثراكس "الجمرة الخبيثة" إلى وسائل صحف ومشرعين أمريكيين مما أسفر عن مـصرع خمسة أشخاص.

وعرف مرض الجمرة الخبيثة كسلاح بيولوجي، بعد "هجمات الجمرة الخبيثة" الشهيرة عام 2001 في الولايات المتحدة.

وتعتبر الجمرة الخبيثة عدوى قاتلة تتسبب بها عصيات بكتيريا الجمرة الخبيثة. وتشكل الميكروبات جراثيم يمكنها أن تعيش في التربة لسنوات عديدة، ويمكن أن يصاب الحيوان أو الإنسان إذا تنفس تلك الجراثيم، أو أكل طعامًا ملوثًا بها، أو حتى علقت به الجراثيم عبر جرح واسع في الجسد.

وتؤدي الإصابة بالجمرة الخبيثة إلى الوفاة السريعة إذ لم يتلق المصاب علاجا سريعا.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات "ليلة الرعب" في البيت الأبيض بعد خطاب مشبوه أُرسل لزوجة ابن دونالد ترامب إلى المستشفى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد