القمة العالمية للحكومات تبحث مستقبل جودة صحيفة الوسط
القمة العالمية للحكومات تبحث مستقبل جودة صحيفة الوسط

القمة العالمية للحكومات تبحث مستقبل جودة صحيفة الوسط حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القمة العالمية للحكومات تبحث مستقبل جودة صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

خصصت تجمعات الأن الثاني للقمة العالمية للحكومات جلسات تمحورت حول مستقبل جودة صحيفة الوسط، حيث استضافت جلسة بعنوان: «الميكروبات الحيوية: طب المستقبل» تحدثت فيها الدكتورة روبين تشوتكان إخصائية أمراض الجهاز الهضمي التكامليّة، ومؤسس ورئيس مركز الجهاز الهضمي للصحة المتكاملة.

وذكرت تشوتكان إن العالم يشهد في كل ثانية ولادة نحو 4 ملايين طفل ومع هذا الأزدهار المُتسارع لتعداد السكان لا بد من أن تسرع الحكومات إلى تطوير خدمات الرعاية الصحية لكي تمنح مجتمعاتها وشعوبها ما يستحقونه من حياة كريمة.

وأشارت إلى أن التكنولوجيا فتحت المجال لثورة في عالم الطب، وذكرت نحن في عصر الـ«ميكروبيوم» أصبحنا نعلم لماذا لا يسمن بعض الأشخاص على الرغم من أنهم يأكلون كثيراً. المسألة لا تتعلق بالسعرات الحرارية في الطعام، بل بالميكروبات التي تدخل الجسم، فالميكروبات الحيوية أو «الباكتيريا النافعة» قادرة على إحداث تغيير جذري على الصحة العامة.

وفي جلسة بعنوان «طعامك يصنع حياتك» «ذكر آدم ميلوناس رئيس شركة CHEW إن هناك 1.9 مليار شخص حول العالم يعانون من السمنة، والرقم مرشح ليشمل 50 في المائة من سكان العالم في القريب العاجل، وأفاد بأن حياة البشر مهددة بسبب أمراضٍ ناجمة عن النظام الغذائي غير الصحيّ، داعياً إلى استبدال كلمة نظام غذائي بكلمة نمط حياة».

وأشار آدم ميلوناس إلى أن مسؤولية الحكومات توفير جودة صحيفة الوسط لمواطنيها وبالتالي يتعين عليها تشديد الرقابة على الغذاء وحتى الدواء.

برجاء اذا اعجبك خبر القمة العالمية للحكومات تبحث مستقبل جودة صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم