موسكو تنتقد الحكم بسجن أحد رعاياها في الولايات المتحدة الأمريكية
موسكو تنتقد الحكم بسجن أحد رعاياها في الولايات المتحدة الأمريكية

موسكو تنتقد الحكم بسجن أحد رعاياها في الولايات المتحدة الأمريكية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو تنتقد الحكم بسجن أحد رعاياها في الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط - ذكر ممثل للسفارة الروسية في الولايات المتحدة، الأن الخميس،" إن اختطاف الرعايا الروس غير قانوني ولا يتسق مع اتفاقات المساعدة القضائية المتبادلة في المسائل الجنائية".

جاء ذلك في تصريح لوكالة (تاس) الروسية للأنباء، في معرض تعقيبه على إدانة المواطن الروسي فلاديمير درينكمان في هولندا وتسليمه إلى الولايات المتحدة.

وتم القبض على درينكمان في هولندا عام 2012، بناء على طلب مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) وسلمته السلطات الهولندية إلى الولايات المتحدة في فبراير 2015.

وقد كانت السلطات الأمريكية قد اتهمت درينكمان بتنظيم أكبر أقتحام قرصنة في تاريخ الولايات المتحدة، وفي سبتمبر 2015، اعترف درينكمان بأنه مذنب بتهمة التآمر للتسلل إلى أجهزة كمبيوتر بصورة غير قانونية وارتكاب عمليات احتيال عبر الانترنت.
وأصدر كبير قضاة المحكمة الجزئية جيروم سيماندل في كامدن بولاية نيوجيرسي، أمس حكما على درينكمان بالسجن 12 عاما، وذكر سيماندل إن جريمة درينكمان تسببت في ضرر بقيمة 312 مليون دولار.

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو تنتقد الحكم بسجن أحد رعاياها في الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد