الأن.. أول صور لسفاح مجزرة مدرسة فلوريدا
الأن.. أول صور لسفاح مجزرة مدرسة فلوريدا

الأن.. أول صور لسفاح مجزرة مدرسة فلوريدا حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. أول صور لسفاح مجزرة مدرسة فلوريدا .

صحيفة الوسط - نشرت وسائل الإعلام الأمريكية أول صور للشاب، البالغ من العمر 19 عاماً، الذي ارتكب المجزرة المروعة داخل مدرسة ثانوية أمريكية بفلوريدا، والتي راح ضحيتها 17 قتيلاً، إضافة إلى عشرات المصابين.

وقد تم القبض على مطلق النار الذي تبين أنه نيكولاوس كروز، الذي طُرد من نفس المدرسة، والمولود في سبتمبر 1998 والذي اعتُبرت منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي بأنها "مقلقة للغاية"، وقد ارتكب جريمته باستخدام بندقية شبه آلية، طراز ار-15.

وذكر غيليان ديفيز "19 عاماً"، الذي تخرج حديثاً من المدرسة، إن كروز حين كان تلميذاً في السنة الأولى انضم لبرنامج فيلق تمرين ضباط الاحتياط الصغار تحت رعاية الجيش الأميركي نقلا عن صحيفة العربية .نت.

وفي مقابلة مع "صحيفة الوسط" تذكر ديفيز "حديثه الغريب في بعض الأحيان عن السكاكين والبنادق"، وأضاف "لم يأخذه أحد على محمل الجد قط".

ووقع الحادث قبل قليل من موعد الانصراف بمدرسة "مارغوري ستونمان دوغلاس" الثانوية في فلوريدا على بعد 72 كيلومترا شمالي ميامي.

وأظهرت لقطات بثها التلفزيون على الهواء مباشرة التلاميذ يتدفقون إلى خارج المبنى بينما انتشر عشرات من أفراد الشرطة وأجهزة الطوارئ في المنطقة.

وتقول جماعة "إيفريتاون فور جن سيفتي" المعنية بمراقبة الأسلحة إن هذا هو وَاقِع إِفْرَاج الرصاص الثامن عشر في مدرسة أميركية حتى الآن هذا العام.

ويشمل هذا الإحصاء حالات الانتحار والحوادث التي لم يصب فيها أحد بسوء بالإضافة إلى أقتحام بالرصاص في يناير/كانون الثاني قتل فيه مسلح عمره 15 عاما زميلين له بالمدرسة الثانوية في كنتاكي. 

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. أول صور لسفاح مجزرة مدرسة فلوريدا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون