"برنت" يتجاوز 65 دولارا مدعوما ببيانات أمريكية
"برنت" يتجاوز 65 دولارا مدعوما ببيانات أمريكية

"برنت" يتجاوز 65 دولارا مدعوما ببيانات أمريكية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "برنت" يتجاوز 65 دولارا مدعوما ببيانات أمريكية .

صحيفة الوسط - ارتفعت سعر البترول الخام في تعاملات، الخميس، وسط تفاؤل في الأسواق بعد معلومـات أمريكية أظهرت عن زيادة في مخزونات الخام بأقل من المتوقع.

وأعلنت حكومة معلومات الطاقة، أمس، زيادة مخزونات البترول الخام الأمريكية بحوالي 1.8 مليون برميل إلى 422.1 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في 9 فبراير مقابل توقعات أشارت إلى زيادة قدره 2.8 مليون برميل، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم أبريل بنحو 1.1 بالمائة أو ما يعادل 71 سنتا لتصل إلى 65.07 دولاراً للبرميل. وزادت العقود الآجلة للخام الأمريكي "نايمكس" تسليم مارس بنسبة 1.4 في المائة أو 85 سنتاً إلى 61.45 دولارًا للبرميل.

وعززت تصريحات الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط "منظمة أوبك للبترول والنفط"، محمد باركيندو، من وتيرة صعود البترول الخام، بعدما أثبت أمس أن البيانات تشير إلى تَعَهّد قوي باتفاقية هبوط الإمدادات من جانب منتجي البترول الخام في يناير.

برجاء اذا اعجبك خبر "برنت" يتجاوز 65 دولارا مدعوما ببيانات أمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن