ازدياد الطلب الروسي على حضور مصر
ازدياد الطلب الروسي على حضور مصر

ازدياد الطلب الروسي على حضور مصر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ازدياد الطلب الروسي على حضور مصر .

صحيفة الوسط - أظهر صحيفة "آميك" الروسي، الأن الخميس، عن أن الطلب من جانب الروس على حضور المنتجعات المصرية في ازدياد، يأتي ذلك مع قرب موعد عودة الرحلات الجوية خلال فبراير الحالي.

وأشار الموقع في تقريره أن مصر كانت ولا تزال وجهة سياحية مهمة بالنسبة للسياح الروس، خاصة لقاطني المناطق الغربية في روسيا.

وأورد التقرير تعليقًا لرئيس شركة "بلوت" الروسية للسياحة إلكسندر سميرنوف الذي ذكر إن "مصر وجهة سياحية نشطة بالنسبة لقاطني الجزء الغربي والمناطق الجنوبية في روسيا"، مشيرًا إلى أن المنتجعات المصرية ليست باهظة بالنسبة للروس بالإضافة إلى عدم طول وقت الرحلة بين البلدين.

وأشار التقرير أنه على الرغم من الحظر الجوي الروسي على الرحلات المتجهة إلى مصر منذ عام 2015، إلا أن الطلب على حضور مصر من جانب الروس يزداد، مشيرًا إلى أن السياح الروس توجهوا إلى مصر خلال تلك الفترة لقضاء عطلتهم من خلال مطارات أسطنبول وتل أبيب وصولا إلى المنتجعات المصرية.

وكان سفير مصر لدى روسيا، إيهاب نصر قد أعلن أمس أن الوثائق اللازمة لعودة الرحلات الجوية بين مصر وموسكو سيتم توقيعها خلال أيام، حيث من المتوقع أن يتم تنفيذ خمس رحلات أسبوعيا بين البلدين.

برجاء اذا اعجبك خبر ازدياد الطلب الروسي على حضور مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد