الأن: سخرية نائب كويتي بخصوص "حجاب" وزيرة الإسكان تثير جدلا!
الأن: سخرية نائب كويتي بخصوص "حجاب" وزيرة الإسكان تثير جدلا!

الأن: سخرية نائب كويتي بخصوص "حجاب" وزيرة الإسكان تثير جدلا! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن: سخرية نائب كويتي بخصوص "حجاب" وزيرة الإسكان تثير جدلا! .

صحيفة الوسط - وبينما تبلغ وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الخدمات العامة بالكويت د. جنان بوشهري من مداخلتها بالرد على تقرير لجنة حماية الأموال العامة بخصوص التجاوزات التي لحقت بالأموال العامة وأملاك الدولة العائدة لمؤسسة الموانئ الكويتية من قبل أحدى الشركات، دار الحديث النيابي التالي:

النائب خلف دميثير: “حجاب” الوزيرة بوشهري به دعاية إعلانية لشركة

النائب صفاء الهاشم: “هذا ماركة اشعرفك أنت”

النائب خلف دميثير: “أعرف الماركات أضخم منج لكن احنا في قاعة وليس بمحل ماركات”.

وعبَّر مجموع من النشطاء عن “استيائهم من حديث النواب في قاعة عبد الله السالم عن ماركة الحجاب، وترك قضايا الحريات والفساد، وسجناء الرأي، التي تعد أساس وجود هذه القاعة التي أُنشئت لحل قضايا الشعب”.

ولم يقتصر الجدل على النواب، بل تجاوزه إلى النشطاء عبر “تويتر” الذين “انتقدوا بدورهم اهتمام النواب بحجاب الوزيرة، وإهمال ملفات تخص الشعب، وأكثر أهمية من ماركة الحجاب”.

وجنان محسن حسن رمضان بوشهري هي وزير الدولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات بالكويت.

حاصلة على الماجستير في الهندسة من جامعة الكويت والدكتوراه من جامعة عين شمس في مصر. حازت عضوية المجلس البلدي من عام 2009 وحتى 2013.

عملت مستشارا بمجلس الامة في لجنة المرافق العامة منذ 2014 وحتى 2016 الى جانب عضوية الجهاز المركزي للمناقصات العامة منذ عام 2016 وحتى الان.

تولت عضوية جهاز مدينة الحرير وعضوية اللجنة العليا للمخطط الهيكلي بمجلس الوزراء الى جانب عضوية لجنة الاستراتيجية الاسكانية بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية منذ عام 2016 وحتى 2017.

المصدر : وطن 

112

 

برجاء اذا اعجبك خبر الأن: سخرية نائب كويتي بخصوص "حجاب" وزيرة الإسكان تثير جدلا! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم