تصريحات “تيلرسون”حول “حزب الله” تصدم "آل الشيخ" وتجعله يشتم الدوحة!
تصريحات “تيلرسون”حول “حزب الله” تصدم "آل الشيخ" وتجعله يشتم الدوحة!

تصريحات “تيلرسون”حول “حزب الله” تصدم "آل الشيخ" وتجعله يشتم الدوحة! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصريحات “تيلرسون”حول “حزب الله” تصدم "آل الشيخ" وتجعله يشتم الدوحة! .

صحيفة الوسط - وذكر “آل الشيخ” في تدوينة  له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” بحسب“وطن”:” عندما تسمع التصريحات الاخيرة لوزير خارجية امريكا تيلرسون عن حزب الله تكاد تجزم انه من بقايا حكومة الآفل اوباما، هل هو تكتيك متعمد ام ان امريكا تحكمها حكومتان؟”.

وفي رد يعكس مدار أخلاقه، وصف “آل الشيخ” القطريين  بـ”العاهرة” بعد أن أثبت له احد المغردين بأن الولايات المتحدة لعبت بالسعودية قائلا: “ومن هي الدولة التي تحتل العُديد ثلث قطر؟.. انتم يا القطريين مثل العاهرة التي تتحدث عن الشرف، استحوا..”.

وكان وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قد أثبت أنه يجب الاعتراف بالحقيقة القائلة إن حزب الله “هو جزء من العملية السياسية في بيروت”، وذلك فيما يبدو أنه تخفيف في موقف واشنطن إزاء الحزب قبيل زيارته لبيروت.

وذكر تيلرسون في مؤتمر صحفي في العاصمة الأردنية عمان الأربعاء، “نساند لبنانا حرا ديمقراطيا لا يرَوَّضَ لنفوذ الآخرين.”

ولكنه أضاف، “يجب علينا الاعتراف أيضا بالحقيقة القائلة إنهم (حزب الله) جزء من العملية السياسية في بيروت.”

يذكر أن حزب الله  يسهم في الحكومة اللبنانية التي يرأسها سعد الحريري، وتعد واشنطن حزب الله “تنظيما ارهابيا”، وفرضت على الحزب عقوبات اقتصادية كونه يشكل خطرا كبيرا على الكيان الاسرائيلي.

112

برجاء اذا اعجبك خبر تصريحات “تيلرسون”حول “حزب الله” تصدم "آل الشيخ" وتجعله يشتم الدوحة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم