بعد إثبات فساد «نتنياهو».. استجواب رئيس الشرطة أمام الكنيست واتهامه بالتلفيق
بعد إثبات فساد «نتنياهو».. استجواب رئيس الشرطة أمام الكنيست واتهامه بالتلفيق

بعد إثبات فساد «نتنياهو».. استجواب رئيس الشرطة أمام الكنيست واتهامه بالتلفيق

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد إثبات فساد «نتنياهو».. استجواب رئيس الشرطة أمام الكنيست واتهامه بالتلفيق .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن عضو الكنيست عن الليكود، يوآف كيش، أقر استجواب المفتش العام للشرطة الإسرائيلية، روني ألشيخ، إلى جلسة لجنة الداخلية في الكنيست، لجلسة استماع بسبب الاتهامات الموجهة إلي رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وذلك يوم الأحد القادم.

وذكرت "يديعوت أحرونوت" إن عضو الكنيست ينوي توجيه تهمة التلفيق لمفتش الشرطة، وإن اللجنة ستبحث تصريحات ألشيخ في برنامج "عوفدا"، والتي ذكر فيها إن جهات ذات نفوذ كبير حاولت جمع معلومات عن المحققين الذي يعملون في ملفات رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، والتي أثارت عاصفة من ردود الفعل، وفي النهاية تم تحويلها للاستخبارات لبحثها بعد الشك بأن شركة سايبر تابعة لرجل أعمال إسرائيلي مقيم في المملكة المتحدة نفذت ذلك.

وستناقش اللجنة الاتهامات التي قدمها محامٍ خاص إلى وحدة التحقيقات مع رجال الشرطة (ماحاش)، والتي اتهم فيها ألشيخ بالتسريب للصحافة معلومات من التحقيقات، ومن ضمنها مثول نتنياهو للشهادة في الملف 3000 (فضيحة الغواصات).

وكان من المقرر أن تعقد الجلسة صباح الأن، إلا أنه تم تأجيلها في وقت متأخر من تحت ذريعة حساسية التوقيت.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد إثبات فساد «نتنياهو».. استجواب رئيس الشرطة أمام الكنيست واتهامه بالتلفيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد