«ديلي ميل»يؤكد أن طالب مدرسة فلوريدا صنف كـ «خطر محتمل» على زملائه العام السابق
«ديلي ميل»يؤكد أن طالب مدرسة فلوريدا صنف كـ «خطر محتمل» على زملائه العام السابق

«ديلي ميل»يؤكد أن طالب مدرسة فلوريدا صنف كـ «خطر محتمل» على زملائه العام السابق

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ديلي ميل»يؤكد أن طالب مدرسة فلوريدا صنف كـ «خطر محتمل» على زملائه العام السابق .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الطالب الأمريكي "نيكولاس كروز" والذي أنطلق في إِفْرَاج نار عشوائي أمس، الأربعاء، في إحدى مدارس فلوريدا، صنف من قبل كخطر محتمل على زملائه وتم فصله العام السابق لأسباب تأديبية.

وفي جريمة ليست الأولى من نوعها في المدارس والجامعات الأمريكية، أنطلق الطالب الأمريكي السابق " نيكولاس كروز" 19 عامًا، أمس، بإطلاق النار بشكل عشوائي في إحدى مدارس ولاية فلوريدا، ما أسفر عن مـصرع 17 شخصا.

وفي تقريرها عن الحادث، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن "كروز" دخل المدرسة وأطلق جرس الإنذار ليستدرج أكبر مجموع ممكن من الطلاب قبل أن يفتح النار، ويختبئ بين الطلاب للهروب من الشرطة.

وذكر الشريف "سكوت تل أبيب" إن كروز هو طالب سابق في نفس المدرسة ولكن إِبْعَاد العام السابق لأسباب تأديبية.

ودخل الطالب المفصول ظهر أمس" بسلاح "اي ار 15" وهو يرتدى قناع غاز، قبل أن يقتل 17 شخص ما بين طلاب وأساتذة، ويعتقد المحققون أن كروز نُشُور النار العشوائي بعد اطلاقه جرس الانذار ليقتل أكبر مجموع ممكن.

وذكر مجموع من الطلاب إنهم سمعوا جرس الإنذار قبل لحظات من سماع دوى أول رصاصة، وتحركوا للخروج، وقد كانت المدرسة أجرت تدريبا للإجلاء في الحالات الطارئة في نفس الأن، ما تسبب في تشتت الطلاب.

كان طلاب المدرسة في طريقهم للخروج لاعتقادهم أن هذا جزء من التدريب إلا أنهم سمعوا طلقات الرصاص فعادوا مرة أخرى لفصولهم وأثناء محاولة أحد الاستاذة غلق الأبواب لإنقاذ حياة الطلاب، تم إِفْرَاج الرصاص عليه وقتله.

وبدأت السلطات الأمريكية في الدخول لحسابات كروز على وسائل التواصل الاجتماعي في محاولة فهم دوافعه، وذكر المحققون في تصريحات صحفية، إن بعض المنشورات الخاصة بالطالب كانت مقلقة، وذكر أحد الطلاب إنهم بمجرد سماعهم وجود إِفْرَاج نار عشوائي علموا على الفور أن "كروز" هو المعتدي، حيث تم تصنيفه كخطر محتمل على زملائه العام السابق.

وذكر مجموع من الطلاب إنهم كانوا يلقون النكات من قبل، أن كروز سيأتي يوما ما لإطلاق الرصاص ولم يعلموا أن هذا سيحدث بالفعل، بينما ذكر الأساتذة بالمدرسة إن الطالب لم يكن مسموحا له بدخول الحرم المدرسي وهو يحمل حقيبة ظهر، وتم طرده بعدها.

وادعى أحد الطلاب أن كروز لديه مشاكل عقلية، لم يلتفت إليها أحد، حيث نشر على حسابه على صحيفة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا لحيوانات قام بقتلها بجانب اعتدائه على أحد زملائه من قبل، وكان يحتفظ بصور على هاتفه لأسلحة، كما عبر عن حماسه لإطلاق الرصاص.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" إن الطالب تم تبنيه وهو صغير ولكن والدته بالتبني توفيت من أشهر قليلة.

جاء هذا الحادث بعد أسابيع قليلة من إِفْرَاج مراهق أمريكي 15 سنة النيران بداخل مدرسة في منطقة كنتاكي والتي تسببت في مـصرع اثنين وإصابة العشرات.

برجاء اذا اعجبك خبر «ديلي ميل»يؤكد أن طالب مدرسة فلوريدا صنف كـ «خطر محتمل» على زملائه العام السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد