بن سلمان يوجه 3 رسائل للدول الكبرى من الولايات المتحدة الأمريكية
بن سلمان يوجه 3 رسائل للدول الكبرى من الولايات المتحدة الأمريكية

بن سلمان يوجه 3 رسائل للدول الكبرى من الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بن سلمان يوجه 3 رسائل للدول الكبرى من الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط - ذكرت وزارة الخارجية السعودية، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بحث مع مندوبي الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الأوضاع في الشرق الأوسط، بما فيها تطورات الأزمة في صنعاء، والانتهاكات الحوثية المدعومة من إيران.

وذكرت الوزارة، إن بن سلمان استقبل ممثلي الدول الكبرى في مقر إقامته، الأن الجمعة، مشيرة إلى أنه بعث 3 رسائل إلى ممثلي الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن، تضمنت مطالبة المجلس بتحمل مسؤوليته تجاه هذه القضايا، وطالب باحترام المواثيق والمعاهدات الدولية، وشدد على احترام الرياض لميثاق الأمم المتحدة والتعاون مع الكبير من المنظمة.

التقى ولي العهد السعودي بممثلي الدول وهم: نيكي هيلي مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية، وفاسيلي نيبينزيا مندوب روسيا، وفغانسوا ديالتغ مندوب باريس، وزاوشو ما مندوب بكين، وجوناثات آلين مندوبة المملكة المتحدة، بحسب صحيفة "صحيفة الوسط" السعودية.

وقام الأمير محمد بن سلمان بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عقد خلالها لقاءات مع مختلف المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين لتعزيز الاستثمارات القادمة للسعودية، لتعزيز رؤية 2030، التي يتلقي فجأة منها تعزيز الاقتصاد بعيدا عن عائدات البترول الخام، التي اعتمدت عليها المملكة لسنوات طويلة.

اقرأ أيضا: 

بن سلمان: «شارع في مصر أضخم عددا من سكان قطر» 

بن سلمان: سنحارب إيران.. وعلى المجتمع الدولي مواصلة الضغط

صحف السعودية: بن سلمان يلتقي كيري.. وكنز سعودي فوق سطح الأرض

برجاء اذا اعجبك خبر بن سلمان يوجه 3 رسائل للدول الكبرى من الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري