زيادة مجموع الاصابات في شرق غزة الى 54 فلسطينيا
زيادة مجموع الاصابات في شرق غزة الى 54 فلسطينيا

زيادة مجموع الاصابات في شرق غزة الى 54 فلسطينيا حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زيادة مجموع الاصابات في شرق غزة الى 54 فلسطينيا .

صحيفة الوسط - العالم - فلسطين المحتلة

وانطلق عشرات الالاف من اهالي قطاع غزة الأن الجمعة الى الحدود الشرقية للقطاع مشيا على الاقدام، للمشاركة في تجمع العودة بذكرى يوم الارض.

وتجري مواجهات حاليا بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال علي حدود قطاع غزة وتستخدم قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل مسيله للدموع لقمع المحتجين.

وأثبت رئيس المكتب السياسي لحركة حركة حماس الفلسطينية اسماعيل هنية الأن الجمعة ان الشعب الفلسطيني خرج الأن عن بكرة أبيه للتأكيد على حق العودة. 

وذكر هنية خلال كلمة القاها في مسيرات العودة الكبري على حدود قطاع غزة ان الشعب الفلسطيني يقول الأن لترامب لا تنازل عن القدس ولا عن حق العودة.

ويوم أمس أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة استكمال بناء 5 ساحات نصبت فيها الخيام على بعد نحو 700 متر من السياج الأمني الاسرائيلي الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة منذ عام 1948، موزعة شرق المناطق التالية: حي النهضة بالشوكة في رفح، بلدة خزاعة في خانيونس، مخيم البريج بالمحافظة الوسطى، الشجاعية بغزة، منطقة أبو صفية شرق مخيم جباليا شمال القطاع.

6-114

برجاء اذا اعجبك خبر زيادة مجموع الاصابات في شرق غزة الى 54 فلسطينيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم