بدء تجمع «العودة الكبرى» في القدس
بدء تجمع «العودة الكبرى» في القدس

بدء تجمع «العودة الكبرى» في القدس

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء تجمع «العودة الكبرى» في القدس .

صحيفة الوسط - انطلقت تجمع «العودة الكبرى» في فلسطين، حيث أنطلق مئات المواطنين الفلسطينيين بالتوافد تجاه مخيمات العودة شرق قطاع غزة، متحدين رسائل التخويف والتهديدات الصهيونية.

وذكر المركز الفلسطيني للإعلام، إن المئات من المواطنين توجهوا إلى مخيمات العودة، التي دُشنت في مناطق التماس مع الاحتلال شرق المحافظات الخمس بقطاع غزة.

وقد كانت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أعلنت أمس، استكمال بناء 5 ساحات نصبت فيها الخيام على بعد نحو 700 متر من السياج الأمني الصهيوني الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة منذ عام 1948، موزعة شرق المناطق التالية «حي النهضة بالشوكة في رفح، بلدة خزاعة في خانيونس، مخيم البريج بالمحافظة الوسطى، الشجاعية بغزة، منطقة أبوصفية شرق مخيم جباليا شمال القطاع».

ومن المقرر سُلُوك صلوات الجمعة في ساحات المخيمات الخمس المدشنة، لمن وصل باكرًا إليها، فيما ستعمل حافلات أمنها المنظمون على نقل عشرات آلاف المشاركين بعد صلاة الجمعة، ليبدأ الاعتصام المفتوح رسميًا، ضمن برنامج عمل وطني متصاعد.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء تجمع «العودة الكبرى» في القدس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور