الإعلام البريطاني: "الموت ينهمر من السماء" في موسكو
الإعلام البريطاني: "الموت ينهمر من السماء" في موسكو

الإعلام البريطاني: "الموت ينهمر من السماء" في موسكو حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإعلام البريطاني: "الموت ينهمر من السماء" في موسكو .

صحيفة الوسط - أثارت صور مناورات نفذتها قوات الإنزال الروسية بالقرب من مدينة ريازان في 29 مارس، الرعب في فريق الصحفيين البريطانيين.

ووصفت صحيفة The Sun هذه المناورات بالموت المتساقط من السماء وكتبت: "هبط العسكريون الروس بمظلات ذات قبب بيضاء من السماء الزرقاء على الثلوج البيضاء. وبعد هبوطهم لحقت بهم المعدات الحربية التي ألقت بها الطائرات وهبطت على الأرض تحمل كلا منها عشر مظلات".

ويرى كاتب المقال، أن الروس نفذوا المناورات بسبب ازدياد التوتر بين موسكو ولندن مؤخرا.

"الموت المنهمر من السماء"، مناورات تدريبية نفذتها فرقة الإنزال الجوي في الجيش الروسي ومقرها تولا جنوبي العاصمة موسكو، وتضمنت هبوطا مؤللا بالمظلات في مقاطعة ريازان، وشارك فيها أضخم من ألف عسكري و24 قطعة من المعدات العسكرية، فيما جرى إنزال المظليين من طائرات "اليوشن – 76" من زيادة 800 متر.

المصدر: قناة زفيزدا

ادوارد سافين

 

برجاء اذا اعجبك خبر الإعلام البريطاني: "الموت ينهمر من السماء" في موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)