في 24 ساعة.. مـصرع 29 مسلحا بينهم «دواعش» بأفغانستان
في 24 ساعة.. مـصرع 29 مسلحا بينهم «دواعش» بأفغانستان

في 24 ساعة.. مـصرع 29 مسلحا بينهم «دواعش» بأفغانستان حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في 24 ساعة.. مـصرع 29 مسلحا بينهم «دواعش» بأفغانستان .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الدفاع في أفغانستان، الأن الجمعة، عن مـصرع 23 مسلحا وإصابة 21 آخرين، خلال عمليات لقوات الأمن في أنحاء البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية. وذكرت الوزارة، في بيان نقلته وكالة أنباء "باجفاك" الأفغانية، إن العمليات الأمنية نفذت في مناطق متفرقة من البلاد، وكان من بين القتلى اثنان من مسلحي تنظيم الدولة الأسلامية، ومن بين المصابين قائد بارز من حركة طالبان. ولم يذكر البيان معلومات عن خسائر القوات الأفغانية.

من ناحية أخرى، قُتل 6 مسلحين تابعين لتنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي، الأن، في غارة جوية نفذتها القوات الأمريكية في حي "تشابا دارا" التابع لإقليم "كونار" شرق أفغانستان. وذكر المتحدث باسم حكومة الإقليم فريد الله دهقان، في تصريح أوردته وكالة أنباء "خامة برس" الأفغانية، "ن اثنين من قادة التنظيم الإرهابي من بين هؤلاء القتلى، مشيرا إلى أن الغارة نفذت على مخابيء تابعة لداعش في منطقة حي تشابا دارا. ولم يعلق تنظيم الدولة الأسلامية" على تلك الأنباء.

موضوعات أخرى متعلقة:

أفغانستان: وضع 25 حالة عنف ضد الصحفيين خلال 3 أشهر

الجيش الأمريكي يبـعث مقطع فيديو لاغتيال قيادي في تنظيم الدولة الأسلامية بأفغانستان

مـصرع 16 مسلحًا من تنظيم الدولة الأسلامية وطالبان في عمليات عسكرية بأفغانستان

مـصرع 35 إرهابيًا وإصابة 13 آخرين في غارات أمريكية بأفغانستان

وزير الدفاع الأمريكي: النصر في أفغانستان «مازال ممكنا»

برجاء اذا اعجبك خبر في 24 ساعة.. مـصرع 29 مسلحا بينهم «دواعش» بأفغانستان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري