اندلاع المواجهات في الضفة خلال مسيرات العودة
اندلاع المواجهات في الضفة خلال مسيرات العودة

اندلاع المواجهات في الضفة خلال مسيرات العودة حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اندلاع المواجهات في الضفة خلال مسيرات العودة .

صحيفة الوسط - العالم - فلسطين المحتلة

وذكر المراسل ان المواجهات تجري حاليا في البوابة الشمالية لمدينة البيرة المحتلة مضيفا ان قوات الاحتلال تستخدم خراطيم المياه العادمة عند مدخل البيرة لتفريق المشاركين في تجمع العودة.

وأعلن ان قوات الاحتلال تقوم بتنفيذ قنابل مسيلة للدموع صوب الفلسطينيين كما تقوم بطرد الصحفيين لمنعهم من تغطية تجمعات يوم الارض في مدخل البيرة.

وافادت مصادر فلسطينية باصابة مسعف اثر ضرب قوات الاحتلال للطواقم الطبية عند المدخل الشمالي لهذه المدينة.

هذا وتقوم قوات الاحتلال ايضا بقمع تجمع في بلدة قصرة بجنوب نابلس بقنابل الغاز.

وتشهد مختلف المناطق الحدودية لقطاع غزة ومحافظات الضفة الغربية حاليا مواجهات مع قوات الاحتلال في اطار مسيرات العودة في الذكرى الـ42 ليوم الارض حيث يوكد الفلسطينيون من خلالها تمسكهم بحقهم في العودة وكذلك بالنضال والمقاومة في مواجهة الاحتلال.

واستشهد شابان فلسطينيان وأصيب 90 آخرين على الأقل بنيران قوات الجيش الإسرائيلي خلال المواجهات التي اندلعت منذ ساعات صباح الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة ما يرفع مجموع الشهداء الفلسطينيين الذين قضوا في ذكرى يوم الارض الى ثلاثة شهداء.

6

 

برجاء اذا اعجبك خبر اندلاع المواجهات في الضفة خلال مسيرات العودة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم