"الأركان الروسية"يؤكد أن انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة
"الأركان الروسية"يؤكد أن انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة

"الأركان الروسية"يؤكد أن انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الأركان الروسية"يؤكد أن انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة .

صحيفة الوسط - أعلن الفريق أول سيرجي رودسكوي رئيس حكومة العمليات العامة التابعة لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، أن السكان العرب الأصليين بدأوا انتفاضة ضد التشكيلات المدعومة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، في ضواحي الرقة السورية - المنصوري.

وذكر رودسكوي، للصحفيين: "قيادة قوات سوريا الديمقراطية وهيئات الحكم الذاتي المحلية التي عينها الأمريكيون، لا تتعامل مع تَسْوِيَة العقابات الإنسانية.. السكان العرب الأصليون يتعرضون للقمع والعقاب، والتعبئة القسرية جارية، هذا يسبب استياء حادا من قبل السكان المحليين".

كان سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي، ذكر إن 90 في المائة من مساحة ريف دمشق بات تحت سيطرة الحكومة السورية، مؤكدا تطهير الغوطة الشرقية من المتطرفين بشكل شبه كامل.

برجاء اذا اعجبك خبر "الأركان الروسية"يؤكد أن انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن