5 شهداء و350 جريحا فلسطينيا في «يوم الأرض»
5 شهداء و350 جريحا فلسطينيا في «يوم الأرض»

5 شهداء و350 جريحا فلسطينيا في «يوم الأرض»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 شهداء و350 جريحا فلسطينيا في «يوم الأرض» .

صحيفة الوسط - استشهد 5 فلسطينيين وأصيب أضخم من 350 آخرين في المواجهات التي اندلعت منذ ساعات، صباح الأن الجمعة، على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة بين المتظاهرين وقوات الاحتلال.

وأثبتت وزارة الصحة استشهاد الشاب محمد ابو عمر "19 عاما"، والشاب أمين محمود معمر، والشاب محمد كمال النجار "25 عاما" برصاص الاحتلال شرق جباليا، ليرفع مجموع شهداء يوم الأرض إلى 5 حيث استشهد في ساعات صحيفة الوسط عمر سمور "31 عاما".

ولفتت مصادر طبية لوكالة "معا" الفلسطينية، إلى إصابة أضخم من 350 مواطنا بجراح مختلفة، منذ ساعات صحيفة الوسط في عدة مواجهات اندلعت في نقاط التماس مع قوات الاحتلال على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة تزامنا مع مسيرات العودة التي انطلقت قبل صلاة الجمعة.

وأقامت طواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة ومتطوعو الفريق الوطني للاستجابة في الكوارث نقطة طبية متنقلة شرق مدينة غزة، تحديدا (الخط الشرقي - نهاية شارع المنصورة - مقابل بوابة الصناعية " تحسبا للأوضاع الميدانية الراهنة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 شهداء و350 جريحا فلسطينيا في «يوم الأرض» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد