رئيس وزراء طوكيو يتشاور مع وزيرة خارجية نيودلهي العلاقات الثنائية
رئيس وزراء طوكيو يتشاور مع وزيرة خارجية نيودلهي العلاقات الثنائية

رئيس وزراء طوكيو يتشاور مع وزيرة خارجية نيودلهي العلاقات الثنائية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس وزراء طوكيو يتشاور مع وزيرة خارجية نيودلهي العلاقات الثنائية .

صحيفة الوسط - بحث رئيس الوزراء الياباني "شينزو آبي" في العاصمة اليابانية (طوكيو) الأن الجمعة مع وزيرة الخارجية الهندية "سوشما سواراج" سبل تعزيز العلاقات الثنائية.

وذكرت صحيفة (تايمز أوف إنديا) الهندية أن سواراج نقلت خلال الاجتماع تحيات رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" إلى نظيره الياباني وأخبرت آبي بأن الصداقة التقليدية بين نيودلهي واليابان تتميز بروابط قلبية وبإمكانات هائلة للنمو.

ووصلت سواراج، إلى طوكيو في أول حضور لها إلى طوكيو بصفتها وزيرة الشؤون الخارجية الهندية، أمس الأول للمشاركة في الحوار الاستراتيجي التاسع بين نيودلهي واليابان.
والتقت وزيرة الخارجية الهندية بنظيرها الياباني تارو كانو أمس واستعرض الزعيمان سلسلة كاملة من العلاقات الثنائية.
ووصفت سواراج الاجتماع بأنه "مثمر للغاية"، وذكرت إن رحلتها وضعت أساسا سليما لزيارة مودي إلى طوكيو في القمة السنوية الثنائية المقبلة المقررة في وقت لاحق من هذا العام.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس وزراء طوكيو يتشاور مع وزيرة خارجية نيودلهي العلاقات الثنائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد