بيسكوف: دونالد ترامب لم يذكر الانتصار في "سباق تسلح" خلال حديثه مع الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
بيسكوف: دونالد ترامب لم يذكر الانتصار في "سباق تسلح" خلال حديثه مع الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

بيسكوف: دونالد ترامب لم يذكر الانتصار في "سباق تسلح" خلال حديثه مع الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيسكوف: دونالد ترامب لم يذكر الانتصار في "سباق تسلح" خلال حديثه مع الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين .

صحيفة الوسط - ذكر المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، إن ما تداولته وسائل الإعلام حول أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ذكر إنه سينتصر في سباق التسلح، خلال حديثه مع الرئيس فلاديمير بوتين، لا يطابق الحقيقة، وهذه الجملة لم يتم ذكرها، حسب قوله. 

وأضاف بيسكوف، وفقا لما ذكرته "سبوتنك": "هذه الجملة لم يتم قولها في أثناء الحديث، هذه الأنباء لا تتطابق مع الحقيقة، وفيما يخص مضمون الحديث، فقد قدمنا تقريرا عن نتائجه وقلنا فيه كل شيء اعتبرناه ضروريا، والجانب الروسي لم يفصح للعلن، ولا في أي وقت، عن مضمون الأحاديث الخاصة بين رؤساء الدول". 

وقد كانت قناة "إن بي سي" الأمريكية، ذكرت أن ترامب، ذكر خلال محادثته الأخيرة يوم 20 مارس الحالي، مع بوتين: "إذا كنتم تريدون سباق تسلح، نحن نستطيع فعل هذا، ولكن سأنتصر أنا"، مشيرة إلى أنها نقلت ذلك عن مسؤولين أمريكيين لم تذكر أسماءهم.

برجاء اذا اعجبك خبر بيسكوف: دونالد ترامب لم يذكر الانتصار في "سباق تسلح" خلال حديثه مع الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن