انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة... اليكم التفاصيل!
انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة... اليكم التفاصيل!

انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة... اليكم التفاصيل! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة... اليكم التفاصيل! .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا

وذكر رودسكوي، للصحفيين: "قيادة قوات سوريا الديمقراطية وهيئات الحكم الذاتي المحلية التي عينها الأمريكيون، لا تتعامل مع تَسْوِيَة العقابات الإنسانية. السكان العرب الأصليون يتعرضون للقمع والعقاب، والتعبئة القسرية جارية. هذا يسبب استياء حادا من قبل السكان المحليين".

وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ذكر إن 90 في المئة من مساحة ريف دمشق بات تحت سيطرة الحكومة السورية، مشيرا إلى أنه تم تطهير الغوطة الشرقية من المتطرفين بشكل شبه كامل.

ولفت وزير الخارجية إلى أنه لا يمكن تسوية النزاع في سوريا دون الأكراد، موضحا أهمية إجراء مفاوضات بين جميع الأطراف حول الوضع في التنف السورية.

وأثبت الوزير الروسي أنه لا يتم التخطيط لتوسيع مناطق هبوط التصعيد في سوريا في الوقت الحالي.

وأعلن سيرغي لافروف أنه تم التوصل لاتفاقية حول إبعـاث بعثة تقدير أممية إلى مدينة الرقة السورية.

وتابع لافروف خلال المؤتمر الصحفي: "فقط الآن بعد مطالب متكررة تم التوصل لاتفاقية بمشاركة الحكومة السورية حول إبعـاث بعثة تقدير أممية إلى الرقة.

102-10

برجاء اذا اعجبك خبر انتفاضة سورية ضد تشكيلات مدعومة أمريكيا في الرقة... اليكم التفاصيل! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم