مكتب تنسيق "سد النهضة"يؤكد أن جمع 45.8 مليون بر خلال أسبوع بيع السندات
مكتب تنسيق "سد النهضة"يؤكد أن جمع 45.8 مليون بر خلال أسبوع بيع السندات

مكتب تنسيق "سد النهضة"يؤكد أن جمع 45.8 مليون بر خلال أسبوع بيع السندات حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكتب تنسيق "سد النهضة"يؤكد أن جمع 45.8 مليون بر خلال أسبوع بيع السندات .

صحيفة الوسط - أعلن مكتب تنسيق بناء سد النهضة في أديس أبابا، أنه تم جمع أضخم من 45 مليون و884 ألف بر خلال انعقاد أسبوع بيع السندات التي تزامنت مع الاحتفالات الجارية بمناسبة العام السابع لذكرى وضع حجر أساس بناء سد النهضة الإثيوبي.

واوضحت زودو جبر كيدان مسؤولة مكتب التنسيق لسد النهضة في أديس أبابا، أن المبلغ المذكور تم جمعه خلال الحملة التي رافقت أسبوع بيع السندات الذي ضم مجموع من الفعاليات كإقامة امسيات بحثية وغرس الشتيلات وإقامة معارض للصور واختيار سفيرة سد النهضة باعتبارها من بين الفعاليات المهمة لرفع وعي المواطن بالمعلومات المناسبة والوقتية.

وأشارت المسؤولة، إلى أنه ستجري مسابقة الماراتون في أديس ابابا الشهر القادم بمناسبة العام السابع لذكرى وضع حجر أساس بناء والذي سيشارك فيه 60 ألف شخص.

وتفيد التقارير، أنه تم جمع أضخم من 895 مليون بر خلال الأعوام الماضية من بيع السندات والوسائل المتبعة الأخرى لبيع السندات.

وذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية، أنه سيحتفل بمناسبة العام السابع لذكرى وضع حجر أساس بناء السد يوم الإثنين القادم في منطقة غوبا الموجودة في صحيفة سد النهضة.

برجاء اذا اعجبك خبر مكتب تنسيق "سد النهضة"يؤكد أن جمع 45.8 مليون بر خلال أسبوع بيع السندات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن