«شعث»يؤكد أن التهديدات الإسرائيلية لن تقف أمام إرادة الشعب الفلسطينى
«شعث»يؤكد أن التهديدات الإسرائيلية لن تقف أمام إرادة الشعب الفلسطينى

«شعث»يؤكد أن التهديدات الإسرائيلية لن تقف أمام إرادة الشعب الفلسطينى

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «شعث»يؤكد أن التهديدات الإسرائيلية لن تقف أمام إرادة الشعب الفلسطينى .

صحيفة الوسط - طالب نبيل شعث، مستشار الرئيس الفلسطيني، الأن الجمعة، المجتمع الدولى بالتحرك جنبًا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني للمطالبة بحقوقه والتنديد بخروقات الاحتلال الإسرائيلى، مشددًا على أن التهديدات الإسرائيلية لن تقف أمام إرادة الشعب الفلسطيني.

وذكر شعث -فى تصريحات صحفية- إن الفلسطينيين من أكبر الشمال فى الضفة وإلى أكبر جنوب قطاع غزة يقومون بانتفاضة شعبية وطنية غير مسلحة يقدَم فيها الشهداء والجرحى، إحياءً لذكرى يوم الأرض، مؤكدًا أن هذه التظاهرات تؤكد صمود الشعب الفلسطينى الدائم في مواجهة الاحتلال.

وأضاف، أن الفلسطينيين متمسكون بحقهم في النضال الشامل ضد قوات الاحتلال الإسرائيلى، مشددًا على أن الشعب الفلسطينى سيبقى على أرضه ولن يذهب إلى أى مكان في العالم غير فلسطين.

وأشار، إلى أن هناك رفضًا دوليًا لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القاضى بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وتعامله مع قضايا اللاجئين والاستيطان.

لافتًا إلى أن الدعم العالمى تجاه القضية الفلسطينية يحتاج إلى تفعيل حتى يستطيع الشعب الفلسطينى الوقوف ضد الاحتلال.

برجاء اذا اعجبك خبر «شعث»يؤكد أن التهديدات الإسرائيلية لن تقف أمام إرادة الشعب الفلسطينى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور