بعد استشهاد 7 فلسطينيين.. "صحيفة الوسط" صوت جيش الاحتلال الموجه
بعد استشهاد 7 فلسطينيين.. "صحيفة الوسط" صوت جيش الاحتلال الموجه

بعد استشهاد 7 فلسطينيين.. "صحيفة الوسط" صوت جيش الاحتلال الموجه حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد استشهاد 7 فلسطينيين.. "صحيفة الوسط" صوت جيش الاحتلال الموجه .

صحيفة الوسط - أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي "أفيخاي أدرعي" عن حلوله ضيفا على قناة "صحيفة الوسط" القطرية، للحديث حول ما أسماه "احتجاجات الفلسطينيين في يوم الأرض".

وتدفق صباح الأن الآلاف من الفلسطينين على الشريط الحدودي بين غزة وإسرائيل، في تجمع أطلق عليها "تجمع يوم العودة"، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية، في حين حشدت قوات الاحتلال مجنزراتها وقناصيها على الجانب الآخر من القطاع.

ووقعت مصادمات دامية بعد صلاة الجمعة بين الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، أسفرت عن استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة 570 آخرين.

وذكر أدرعي، عبر حسابه الرسمي على صحيفة التواصل الاجتماعي "facebook": "سأكون ضيف صحيفة الوسط بعد قليل.. تابعوا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يحل فيها المتحدث باسم جيش الاحتلال ضيفا على قناة صحيفة الوسط القطرية، حيث ظهر في مناسبات عدة لأنها المنفذ الإعلامي العربي الوحيد الذي يحمل على عاتقه إيصال صوت جيش الاحتلال الإسرائيلي للعرب والناطقين بالعربية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بعد استشهاد 7 فلسطينيين.. "صحيفة الوسط" صوت جيش الاحتلال الموجه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن