الكويت تكشف النقاب عن تأييد سويسرا لجهودها لحل الأزمة الخليجية
الكويت تكشف النقاب عن تأييد سويسرا لجهودها لحل الأزمة الخليجية

الكويت تكشف النقاب عن تأييد سويسرا لجهودها لحل الأزمة الخليجية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكويت تكشف النقاب عن تأييد سويسرا لجهودها لحل الأزمة الخليجية .

صحيفة الوسط - ذكر نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، إن سويسرا أعربت عن تأييدها الكامل لجهود الكويت لحل الأزمة الخليجية، إلى جانب استعدادها لتقديم الأفكار التي يمكن تساهم في طي هذه الأزمة.

وأضاف الجارالله - في تصريح الأن الجمعة بعد اختتام جلسة المشاورات الاستراتيجية الرابعة بين الكويت والاتحاد السويسري، بحضور وزيرة الدولة السويسرية للشؤون الخارجية باسكال بيرسفيل - أن جلسة المشاورات تطرقت إلى العلاقات الثنائية بين البلدين، والملفات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية بينهما، مشيرا إلى أن الجانبين أعربا عن ارتياحهما للتطور الإيجابي في العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

ولفت نائب وزير الخارجية الكويتي، إلى تطابق وجهات النظر بين البلدين فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية، موضحا أن المباحثات بينهما تطرقت إلى الأوضاع في كل من سوريا، واليمن، والعراق، بالإضافة إلى العلاقات الإيرانية - الخليجية.
وذكر إن الجولة الخامسة من المباحثات الاستراتيجية الكويتية - السويسرية، ستعقد في الكويت في وقت يتفق عليه الطرفان، معربا عن تفاؤله أن تسير العلاقات بين البلدين على معايير التفاهمات المشتركة

برجاء اذا اعجبك خبر الكويت تكشف النقاب عن تأييد سويسرا لجهودها لحل الأزمة الخليجية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد