استشهاد شاب فلسطيني ثان برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة
استشهاد شاب فلسطيني ثان برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة

استشهاد شاب فلسطيني ثان برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استشهاد شاب فلسطيني ثان برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة .

صحيفة الوسط - استشهد شاب فلسطيني وأصيب العشرات في مواجهات اندلعت ظهر الأن الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة بين المتظاهرين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي ليرتفع مجموع الشهداء الأن إلى اثنين.

وأثبتت مصادر طبية بغزة استشهاد الشاب محمد كمال النجار 25عاما برصاص الاحتلال شرق جباليا (شمال القطاع) يرفع مجموع الشهداء في ذكرى احياء يوم الأرض الى اثنين ، حيث استشهد في ساعات صحيفة الوسط الشاب عمر سمور .

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمه تعاملت حتى الآن مع 54 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال قمع الاحتلال للمشاركين في تجمع العودة الكبرى على حدود غزة.

وأوضحت طواقم الهلال الأحمر إنها تعاملت مع 10 اصابات في غزة، 20 إصابة في جباليا، 8 اصابات في دير البلح، 12 إصابة في رفح، 4 اصابات في خان يونس.
وزحف عشرات الآلاف من جماهير الشعب الفلسطيني منذ صباح الأن الجمعة، إلى "مخيمات العودة" على الحدود الشرقية لقطاع غزة ؛ للمشاركة في تجمع العودة الكبرى.

برجاء اذا اعجبك خبر استشهاد شاب فلسطيني ثان برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد