مسابقة رياضية بـ«نوتنجهام» لجمع التبرعات لإعادة جثمان مريم لمصر
مسابقة رياضية بـ«نوتنجهام» لجمع التبرعات لإعادة جثمان مريم لمصر

مسابقة رياضية بـ«نوتنجهام» لجمع التبرعات لإعادة جثمان مريم لمصر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسابقة رياضية بـ«نوتنجهام» لجمع التبرعات لإعادة جثمان مريم لمصر .

صحيفة الوسط - أظهرت صحيفة "نوتنجهام بوست" البريطانية، الأن الجمعة، عن حدث خيري، وهو عبارة عن مسابقة لركوب الدراجات، الإثنين القادم، برعاية جامعة في مدينة نوتنجهام، والتي كانت تدرس فيها مريم مصطفى الطالبة المصرية بعد أن توفيت إثر وَاقِع سحل واعتداء بدني تعرضت له فى المملكة المتحدة.

ومن المقرر أن تبدأ المسابقة في الحرم الجامعي، يوم 2 أبريل، وذلك لجمع التبرعات لمساعدة عائلة مريم لإعادة جثمانها إلى مصر ودفع تكاليف النقل.

ويستهدف الطلاب والموظفون بالكلية من السباق جمع مبلغ يُقدر بحوالي 13.000 جنيه إسترليني لعائلتها لإعادة جثمانها إلى مصر.

ومن المفترض أن ينطلق السباق خارج مركز فيكتوريا الترفيهي في تمام الـ8.30 صباحًا، وسيغطي مسار الدراجات البالغ طوله 23 ميلًا سبعة مواقع لجامعة نوتنجهام في جميع أنحاء المدينة، وسيتوج الفائز في ساحة لايس ماركت خارج مبنى آدامز الشهير، وينتهي السباق في وقت الوصول المتوقع 10.45 صباحًا، لتستمر الرحلة ما بين ساعتين وثلاث ساعات، معتمدة على مستويات اللياقة البدنية الفردية للمشاركين.

ووفقًا للتقرير فسيطلب من المشاركين في الحدث دفع 5 جنيهات إسترليني من أجل مريم وتسليط الضوء على السبب الذي سيقوم المتسابقون بارتداء تي شيرتات مصممة خصيصًا تتميز بشعار الكلية ووجه مريم.

وذكر آرون تود، المحاضر بكلية الهندسة،: "شعرنا أنه من المهم تنظيم حدث كهذا، بحيث يمكن للطلاب وغيرهم من الموظفين تحضير الدعم لعائلة مريم"، مضيفًا "وصلت مريم إلى قلوب الكثير من الناس في الكلية والمجتمع المحلي، لذلك من دواعي سروري أن أكون قادرًا على المشاركة بالحدث، ونرحب بكل من يريد المشاركة للحضور".

وأضاف تود: "يوم الإثنين سيكون عيد الفصح وسيكون يومًا مهمًا للحصول على التبرعات ولكن أيضًا للاحتفال بحياتها ودعم عائلتها في هذا الوقت العصيب".

وأوضحت الصحيفة، أنه منذ مـصرع مريم تحقق شرطة نوتنجهام بالقضية، ويستغرق الفحص بضعة أسابيع، حسب معلومـات الشرطة.

برجاء اذا اعجبك خبر مسابقة رياضية بـ«نوتنجهام» لجمع التبرعات لإعادة جثمان مريم لمصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور