"الكرملين"يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية أجبرتنا على "الانتقام" لطرد دبلوماسيينا
"الكرملين"يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية أجبرتنا على "الانتقام" لطرد دبلوماسيينا

"الكرملين"يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية أجبرتنا على "الانتقام" لطرد دبلوماسيينا حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الكرملين"يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية أجبرتنا على "الانتقام" لطرد دبلوماسيينا .

صحيفة الوسط - ذكر ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين"، الأن، إن الولايات المتحدة أجبرت روسيا على اتخاذ إجراءات انتقامية للرد على إِبْعَاد دبلوماسييها من الأراضي الأمريكية.

وأضاف بيسكوف، في بيان نشرته وكالة الأنباء الروسية "تاس" بالقول، "روسيا لم تبدأ أي حرب دبلوماسية، ولم تبدأ بتبادل العقوبات، وطرد الدبلوماسيين، بل أجبرتنا واشنطن على اتخاذ إجراءات انتقامية ردا على إِبْعَاد دبلوماسيينا وإغلاق القنصلية الروسية"، وفقا لما ذكرته وكالة "الاناضول" التركية للأنباء.

ووصف بيسكوف قرار واشنطن بأنه "فعل غير ودي، وغير دستوري، وغير قانوني".

وفي الشأن ذاته، شدد بيسكوف على سعي روسيا الدائم نحو بناء علاقات جيدة وطبيعية مع الولايات المتحدة. لافتا بالقول "نتمنى الحصول على علاقة على هذا النحو". 

 

برجاء اذا اعجبك خبر "الكرملين"يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية أجبرتنا على "الانتقام" لطرد دبلوماسيينا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن