إيطاليا تسجل انخفاضا ملحوظا في أعداد المهاجرين بالربع الأول من 2018
إيطاليا تسجل انخفاضا ملحوظا في أعداد المهاجرين بالربع الأول من 2018

إيطاليا تسجل انخفاضا ملحوظا في أعداد المهاجرين بالربع الأول من 2018 حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيطاليا تسجل انخفاضا ملحوظا في أعداد المهاجرين بالربع الأول من 2018 .

صحيفة الوسط - أعلنت إيطاليا عن تَأَخَّر في أعداد المهاجرين غير الشرعيين الذين وصلوها عن طريق البحر من أفريقيا والشرق الأوسط في الربع الأول من هذا العام بنسبة 75 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2017.

وذكرت الداخلية الإيطالية في تقرير إحصائي صادر عنها، الأن، أنها سجلت في الربع الأول من العام الحالي بُلُوغ 6161 مهاجرا غير شرعي إلى جبال الأبينيني، بينما في الربع الأول من العام السابق بلغ عددهم أضخم من 24 ألف مهاجر.

وسجلت السلطات الإيطالية انخفاضا حادا في تدفق المهاجرين إليها من طربلـس، فقد وصل في الربع الأول من العام الحالي 4.4 آلاف مهاجر، أي أقل بنسبة 81 في المائة مقارنة بالربع الأول من عام 2017، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن" الإخبارية الروسية.

برجاء اذا اعجبك خبر إيطاليا تسجل انخفاضا ملحوظا في أعداد المهاجرين بالربع الأول من 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن