إيطاليا: المغربي المعتقل بتهمة الإرهاب كان يتغنى بالجهاد والشهادة
إيطاليا: المغربي المعتقل بتهمة الإرهاب كان يتغنى بالجهاد والشهادة

إيطاليا: المغربي المعتقل بتهمة الإرهاب كان يتغنى بالجهاد والشهادة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيطاليا: المغربي المعتقل بتهمة الإرهاب كان يتغنى بالجهاد والشهادة .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر أمنية إيطالية، إن المواطن المغربي الذي اعتقل في بييمونتي صباح الأن بتهمة الإرهاب، كان يتغنى بـ"الجهاد والشهادة"، وفقا لما ذكرته وكالة "أكي"الإيطالية للأنباء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن "الأستجواب الذي أجري مع الشباب المغربي أ. هادوز "19 عاما)، المقيم في كونيو، أثبت أنه مارس نشاط الدعوى من خلال العديد من الحسابات على المواقع الاجتماعية (facebook، إنستجرام، تويتر) وأطلق دعاية جهادية مكثفة للتغني بالاستشهاد، وبأن أجر الله سيكون مكافأة لمجتمع المسلمين المشاركين بالجهاد، والتحذير من العقوبة نفسها التي سينالها الكفار"، وأنه "تغنى أيضا بمآثر وقيم وشجاعة المقاتلين في سبيل الله".

وذكرت المصادر، أن "من بين العبارات الأكثر أهمية التي تم تسجيلها على بعض قنوات المتهم على facebook، تجدر الإشارة على وجه الخصوص، إلى موت الشهادة"، وأن "من المحزن الموت بسبب الشيخوخة"، وهي "المصير الذي خصصه الله لأولئك الذين لا يؤمنون بكلمته"، وأن "الكافرين سيحظون بأيام سوداء تجعل أطفالهم يبيَض شعرهم".

برجاء اذا اعجبك خبر إيطاليا: المغربي المعتقل بتهمة الإرهاب كان يتغنى بالجهاد والشهادة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن