إيطاليا: لا أدلة على تحضير لهجوم على مترو روما
إيطاليا: لا أدلة على تحضير لهجوم على مترو روما

إيطاليا: لا أدلة على تحضير لهجوم على مترو روما حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيطاليا: لا أدلة على تحضير لهجوم على مترو روما .

صحيفة الوسط - أثبتت مصادر قضائية إيطالية أنه ليس هناك أي دليل على أن الأشخاص الخمسة الذين اعتقلوا أمس في روما، بتهمة الانتماء إلى شبكة منفذ أقتحام برلين عام 2016 ميلاديًا، أنيس العماري المشتبه به الرئيسي في وَاقِع الدهس الذي ضرب رواد سوق مخصص لعيد الميلاد في العاصمة الألمانية برلين وأسفر عن مـصرع 12 شخصا وإصابة 49 آخرين، كانوا مستعدين لتنفيذ أقتحام على مترو انفاق روما عام 2015 ميلاديًا، هذا ما علقت به مصادر من النيابة العامة في روما حول نبأ نشرته صحيفة (لا ريبوبليكا) الأن بهذا الصدد.

وأضافت المصادر القضائية أن "المعتقل الفلسطيني ع. س. نابلسي، المتهم بممارسة أنشطة تدريبية لأغراض الإرهاب، والتونسيين الأربعة الآخرين المتهمين بالارتباط بأنشطة إجرامية تهدف إلى تسهيل الهجرة غير النظامية، التزموا الصمت خلال استجوابهم في سجن ربيبيا" بروما، "مام قاضي الأستجواب كوستانتينو دي روبيو"، وفقا لما ذكرته وكالة "أكي" الإيطالية للأنباء.

برجاء اذا اعجبك خبر إيطاليا: لا أدلة على تحضير لهجوم على مترو روما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن