النيابة العامة الروسية توجه بفحص المراكز التجارية في البلاد
النيابة العامة الروسية توجه بفحص المراكز التجارية في البلاد

النيابة العامة الروسية توجه بفحص المراكز التجارية في البلاد حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النيابة العامة الروسية توجه بفحص المراكز التجارية في البلاد .

صحيفة الوسط - أعلن النائب العام الروسي يوري تشايكا، أن المراكز التجارية في الأقاليم الروسية ستخضع للفحص خلال شهر واحد، وذلك بعد حريق أودى بحياة العشرات في كيميروفو شرقي روسيا الأحد السابق.

وذكر تشايكا للصحفيين خلال جولة عمل إلى مدينة يكاترينبورج وسط البلاد: "وجهت بفحص المراكز التجارية في أنحاء روسيا بغض النظر عن حجمها، والأقاليم التي تشهد، برأيي، أوضاعا أصعب من غيرها، سيزورها ممثلون عن النيابة العامة لتنسيق الشغل، على أن يستكمل تنفيذ المهمة خلال شهر واحد"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن" الإخبارية الروسية.

وأضاف النائب العام، أنه في حال اكتشاف مخالفات فسيتحمل مرتكبوها المسؤولية، بما في ذلك الجنائية.

وتأتي هذه الإجراءات على خلفية مأساة كيميروفو في 25 مارس، إذ أسفر حريق في مركز تجاري مزدحم بالمتسوقين عن مقتـل 64 شخصا، بينهم 41 طفلا، وإصابة 79 آخرين، 27 منهم من الأطفال.

برجاء اذا اعجبك خبر النيابة العامة الروسية توجه بفحص المراكز التجارية في البلاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن